00967774909097
شركة تطبيقات الويب العربية تستقبل وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي

شركة تطبيقات الويب العربية تستقبل وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي

إستقبل المدير العام المهندس عبدالسلام المخلافي ونائبه الأستاذ إياد سرحان اليوم وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي علي أحمد المخلافي في مقر الشركة، وخلال اللقاء تم طرح إستراتيجيات الشركة في أتمتة الخدمات المؤسساتية ومستقبلها في اليمن، مثل أتمتة المدارس الأهلية والجامعات الأهلية وخدمات النقل والمستشفيات والمراكز الطبية .

وقد أبدى وكيل المحافظة إعجابه بفكرة التكنولوجيا الرقمية التي تقدمها شركة تطبيقات الويب العربية وفخراً أنها يمنية وإنطلاقها من تعز يشكل فخراً كبيراً لأبناء اليمن رغم الظروف القاسية التي تمر بها اليمن .

وأكد الدكتور عبدالقوي المخلافي دعمه المعنوي الكامل لمثل هذه المشاريع التي ترتقي بالانسانية وتواكب العصر التكنولوجي، وأصر على أن نبدأ بالتدشين الرسمي والعمل على مستوى الجمهورية وأن نكون مصدر إلهام لخريجي الجامعات ذوي تخصصات تقنية المعلومات وعلوم الحاسب الآلي.


أول شركة مسجلة في اليمن بمجال نُظم المعلومات وخدمات الأتمتة

تأتي زيارة الوكيل الدكتور عبدالقوي المخلافي الذي كان يرأس رئاسة فرع الجامعة اليمنية في تعز الى الشركة بعدما علم بأنه تم إفتتاح مكتب لشركة رقمية يمنية جديدة التي هي شركة تطبيقات الويب العربية. الجدير بالذكر أن شركة تطبيقات الويب العربية تم إفتتاح مقرها الرسمي يوم الأربعاء 8 من هذا الشهر وهي أول شركة يمنية مسجلة رسمياً متخصصة في نُظم المعلومات وتصميم المواقع الألكترونية وأتمتة الخدمات .

شارك هذا